نادى الاعلام التربوى

((الشروق والسرور لمليكة بعد الكوابيس والرعب))
س .و .جالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالمجموعات
 
 
 
نادى الاعلام التربوى
    اسم الموضوع: طلب دراسات سابقة حول الاعلام التربوي واهميته دراسة علمية الإثنين 24 أبريل 2017 - 22:20  من طرف  al_talhi    اسم الموضوع: خطة توزيع مقرر الصحافة المدرسية للتعليم الأساسي (ب و ع) للفصل الدراسي الأول لعام 2014 / 2015 الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:00  من طرف  kalefam    اسم الموضوع: صحيفة مدرسية السبت 12 مارس 2016 - 8:36  من طرف  ابو عرابى    اسم الموضوع: حكاية ومفاجأه الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:29  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الانترنت بين الايجابيات والسلبيات .. أول مناظرة مدرسية مرئية على شبكة الانترنت!! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: معلومات غريبة لا يعلمها الكثير من الناس !! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:06  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الرجل والاسد الضخم *************** السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: حديث صحفي السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:27  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من هو اول رسام كاريكاتير فى الصحف السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:14  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من برامجى الإذاعية .. مقدمة وخاتمة . السبت 3 أكتوبر 2015 - 0:12  من طرف  اسلام سالم

شاطر | 
 

 ((الشروق والسرور لمليكة بعد الكوابيس والرعب))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 
 
{..غذاء الر..}
زائر




مُساهمةموضوع: ((الشروق والسرور لمليكة بعد الكوابيس والرعب))   الإثنين 23 أبريل 2012 - 11:15





13.04.2012م

خوف و فزع ورعب وهلع هذه الكلمات التي اجتاحت حياة مليكة وحولتها إلى كابوس حقيقي غير مجرى حياتها ، حيث بدأت حالتها عام 2010 عندما لاحظت عائلتها أن ابنتهم تقوم بتصرفات غريبة وترفض الخروج من المنزل و إن خرجت أصرت أن يكون معها شخص يرافقها في كل خطوة ، حالة جعلت العائلة تسودها حيرة وقلق بشأن ابنتهم .

مليكه التي قالت أنها تسمع أصوات خافتة مخيفة و تخشى مواجهة الناس ، أدركت أنها ضحية سحر ، فهرعت عائلتها لأخذها إلى احد المشايخ ليرقي عليها بالقرآن الكريم ، إلا أنه وبعد الرقية الشرعية أكد أن مليكه بخير ولا تعاني من حالة مس ، لكن حالتها الصحية ساءت بشكل فضيع وزاد خوفها إلى درجة قصوى ، وصارت الكوابيس و الأصوات الغريبة تسيطر على حياتها ، الأمر الذي جعل عائلتها يعرضونها على راق أخر وهنا تم التأكد أن مليكه تعاني من حالة مس ، صدمة وفزع كبير سادت كل العائلة لسماعهم هذا الخبر ، فكان همهم إيجاد حل سريع لإخراج ابنتهم من هذه الحالة المزرية ، فلم تنفع الوصفات الطبية ولا حتى تلك الرقية الشرعية التي كانت تتلقاها من احد المشايخ ، وبعد سماعها عن مركز الهاشمي بتونس فكرت العائلة أن تجرب المنتج الطبيعي للشيخ محمد الهاشمي لعله يكون سببا في إخراج ابنتهم من هذا الجحيم ، وجلب المنتج الأول من تونس بالرغم أن مليكه لم تكن مقتنعة بذات المنتج لكنها تناولتها واستعملتها بعناية و دقة ، وبعد أيام من تناولها لمست العائلة تحسنا نسبيا في حالة ابنتهم ، الأمر الذي بعث بعضا من الراحة في نفسية مليكه التي ارتاحت لمنتجات مركز الهاشمي ورقيته الشرعية مما شجعها على طلب المنتج للمرة الثانية ، وتحسنت كثيرا وظهر ذلك بشكل جلي وواضح على نفسيتها وصحتها العامة وتعافت نهائيا من كل الأعراض المؤلمة التي كانت تحيط بها من كل جهة ولم تعد تسمع أيا من تلك الأصوات المزعجة ، وزال خوفها تدريجيا ، هذا التغيير قابله فرحة وسرور لا حدود لها لعائلة مليكة الكريمة ، هذه العائلة التي فقدت الأمل في الشفاء وتعافي ابنتهم لكنها اليوم ترى صورة جديدة لابنتهم وابتسامة مشرقة على محياها .

إذن هكذا كانت قصة مليكه مع الكابوس الأسود الذي خرجت منه بأعجوبة لتحمد الله على هذه النعمة وتشكر الشيخ محمد الهاشمي الذي كان سببا بعد الله تعالي في معافاتها وشفاءها .

{.... توقيع غذاء الر ....}
 
 avatar
 
{..admin..}
مدير النادي
مدير النادي

ذكر
عدد المساهمات : 1348
العمر : 38
الموقع : الدوحة - قطر
العمل : أخصائي إعلام ت
الهوايات : الصحافة - الكمبيوتر والانترنت
الدولة :
المـود :
نقاط : 1859
سجل فى : 28/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ((الشروق والسرور لمليكة بعد الكوابيس والرعب))   الإثنين 23 أبريل 2012 - 19:12





للأسف هذه القصة عبارة عن أسلوب رخيص للإعلان عن منتجات هذا الهاشمي الذي يلقب نفسه بالشيخ .. أي شيخ هذا الذي يعالج ممسوساً أو مسحوراً بمنتج طبيعي .. ألا تخجل من نفسك عندما تقول لم تنفع الرقية الشرعية في علاج مريضتك الوهمية مليكة؟!!

تدعي أن القرآن لم يعالج المس .. ومنتجك هو الذي شفاها؟!

خسئت وخسأ كذبك .. إنك تتحدث كذباً .. وما أنت سوى دجال نصاب .. توقع بضحاياك عن طريق هذا القصة التي ألفتها من نسج خيالك الشيطاني .. وبالتأكيد هناك من سيصدقها للأسف وسيحاول البحث عن طريقة للتواصل مع هذا الهاشمي النصاب .. وما أسهل الوصول إليه!


{.... توقيع admin ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين






 

((الشروق والسرور لمليكة بعد الكوابيس والرعب))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الإعلام التربوي :: الإدارة :: أرشيف الموضوعات القديمة-
http://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/22222212.png
جميع الحقوق محفوظه لنادي الاعلام التربوي e3lam1.com © 2008-2012 تصميم وتطوير :ابنـ الاسلامـالرئيسيه |التسجيل |مراسلة الادارة  | إحصائيات | احلى منتدى