نادى الاعلام التربوى

الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية
س .و .جالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالمجموعات
 
 
 
نادى الاعلام التربوى
    اسم الموضوع: طلب دراسات سابقة حول الاعلام التربوي واهميته دراسة علمية الإثنين 24 أبريل 2017 - 22:20  من طرف  al_talhi    اسم الموضوع: خطة توزيع مقرر الصحافة المدرسية للتعليم الأساسي (ب و ع) للفصل الدراسي الأول لعام 2014 / 2015 الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:00  من طرف  kalefam    اسم الموضوع: صحيفة مدرسية السبت 12 مارس 2016 - 8:36  من طرف  ابو عرابى    اسم الموضوع: حكاية ومفاجأه الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:29  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الانترنت بين الايجابيات والسلبيات .. أول مناظرة مدرسية مرئية على شبكة الانترنت!! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: معلومات غريبة لا يعلمها الكثير من الناس !! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:06  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الرجل والاسد الضخم *************** السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: حديث صحفي السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:27  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من هو اول رسام كاريكاتير فى الصحف السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:14  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من برامجى الإذاعية .. مقدمة وخاتمة . السبت 3 أكتوبر 2015 - 0:12  من طرف  اسلام سالم

شاطر | 
 

 الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   الأحد 9 يناير 2011 - 11:27




اشكرك كثيرا على تلك المساهمه المتميزه واقول لكى بان الاذاعه المدرسيه تلعب دورا هاما فى تشكيل عقول الطلاب بما تبثه من فقرات مهمه والمساعده على فهم وتبسيط المناهج الدراسيه اذ انها لا تعمل بمعزل عن المنهج المدرسى بل هى مكمله له وكذلك لها دور هام وبارز فى الاحتفال بالمناسبات القوميه والدينيه والقاء الضوء على كل ما يهم الطلاب والمرحله التعليميه وهى فرصه لاظهار المواهب من خلال ما يقدم فى الفقره المفتوحه. وكذلك اعلام الطالب بكل ما يدور حوله ويدخل فى اطار اهتمامه .

{.... توقيع journalist ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   الإثنين 17 يناير 2011 - 22:36




بل الشكر لكى انت بما تقدميه من مساهمات متميزه- واستعير تعبير الاستاذ صرير القلم الذى افتقدناه هو الاخر هذه الايام -مساهمات فى الصميم يستفيد منها كل باحث عن الجديد فى المجال ويسترشد بها كل من يبغى المعلومه الصحيحه وجزاكى الله خير الجزاء.

{.... توقيع journalist ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   الإثنين 17 يناير 2011 - 23:43




الاستاذ صرير القلم بخير ولكنه عازف عن التواجد بالمنتدى هذه الايام وذلك احتجاجا منه على شىء لن استطيع ذكره .ولكن بكل تاكيد نحن نفتقده كثيرا لان لمداخلاته وآرائه لون ومذاق خاص وان شاء الله يرجع تانى وينور المنتدى.

{.... توقيع journalist ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 56
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   الأربعاء 19 يناير 2011 - 21:38




شكراً لزملائى الأعزاء وسؤالهم المستمر عنى طوال فترة غيابى عن المنتدى .. ونرجوا من المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظنكم بى .

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   الخميس 20 يناير 2011 - 14:31




هذا اقل واجب من ناحيتنا ان نسأل عنك فهذا حق لك علينا بل حق اصيل فلا حرمنا الله ابدا من مداخلاتك ومساهماتك . واقولها مرارا لقد نورت المنتدى.

{.... توقيع journalist ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 56
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   الأحد 23 يناير 2011 - 21:42




المنتدى منوّر بكم أنتم زملائى الأعزاء وجزاكم الله عنا حسن الجزاء وفعلاً كما يقول المثل " ثمار الأرض تجنى كل موسم .. لكن ثمار الصداقة تجنى كل لحظة .."

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
{..admin..}
مدير النادي
مدير النادي

ذكر
عدد المساهمات : 1348
العمر : 38
الموقع : الدوحة - قطر
العمل : أخصائي إعلام ت
الهوايات : الصحافة - الكمبيوتر والانترنت
الدولة :
المـود :
نقاط : 1859
سجل فى : 28/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية   السبت 19 نوفمبر 2011 - 23:26




قام صاحب الموضوع بحذفه لذا سنقوم بنقله للأرشيف

وننوه بأنه يوجد موضوع آخر بالنادي تحت نفس العنوات

يمكنكم الوصول إليه من خلال هذا الرابط

http://www.e3lam1.com/t959-topic#5961




{.... توقيع admin ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين






 

الأسس والمعايير التي يجب مراعاتها عند الكتابة للإذاعة المدرسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الإعلام التربوي :: الإدارة :: أرشيف الموضوعات القديمة-
http://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/22222212.png
جميع الحقوق محفوظه لنادي الاعلام التربوي e3lam1.com © 2008-2012 تصميم وتطوير :ابنـ الاسلامـالرئيسيه |التسجيل |مراسلة الادارة  | إحصائيات | احلى منتدى