نادى الاعلام التربوى

ولله فى خلقه شئون
س .و .جالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالمجموعات
 
 
 
نادى الاعلام التربوى
    اسم الموضوع: طلب دراسات سابقة حول الاعلام التربوي واهميته دراسة علمية الإثنين 24 أبريل 2017 - 22:20  من طرف  al_talhi    اسم الموضوع: خطة توزيع مقرر الصحافة المدرسية للتعليم الأساسي (ب و ع) للفصل الدراسي الأول لعام 2014 / 2015 الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:00  من طرف  kalefam    اسم الموضوع: صحيفة مدرسية السبت 12 مارس 2016 - 8:36  من طرف  ابو عرابى    اسم الموضوع: حكاية ومفاجأه الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:29  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الانترنت بين الايجابيات والسلبيات .. أول مناظرة مدرسية مرئية على شبكة الانترنت!! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: معلومات غريبة لا يعلمها الكثير من الناس !! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:06  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الرجل والاسد الضخم *************** السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: حديث صحفي السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:27  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من هو اول رسام كاريكاتير فى الصحف السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:14  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من برامجى الإذاعية .. مقدمة وخاتمة . السبت 3 أكتوبر 2015 - 0:12  من طرف  اسلام سالم

شاطر | 
 

 ولله فى خلقه شئون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
 
 avatar
 
{..همس..}
إعلامي
إعلامي

انثى
عدد المساهمات : 207
العمر : 26
العمل : طالبة بكلية التربية النوعية قسم اعلام تربوى
الهوايات : الشطرنج والرسم
الدولة :
المـود :
نقاط : 278
سجل فى : 17/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: ولله فى خلقه شئون   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 18:43




هذا موقف حدث بالعراق يحكيه شاب عراقي قائلاً :-


عندنا في العراق شئ اسمه. حية البيت (( الحية = أفعى )) وحية البيت التي تعيش في البيت لا تؤذي .... في أحد البيوت الريفية كان لأفعى صغار تحت كوم من التبن وعندما أرادت المرأة العجوز صاحبة البيت رفع التبن .... وجدت صغار الأفعى .... فما كان منها إلا أن حملت الصغار إلى مكان قريب آمن وعندما عادت الأفعى ولم تجد صغارها جن جنونها واتجهت صوب إناء كبير فيه حليب .... وقامت بفرز سمها من أنيابها في الإناء .... وبعد أن بحثت و وجدت صغارها في مكان قريب .... عادت ورمت نفسها في الحليب ثم خرجت منه .... واتجهت إلى رماد التنور وأخذت تتقلب به ليلتصق الرماد بجسمها .... ثم عادت ودخلت في إناء الحليب لكي تعيبه ولا يستخدمه أهل البيت .... وقد كانت المرأة العجوز تراقب هذا المنظر العجيب من بعيد ..
..

{.... توقيع همس ....}
 
 avatar
 
{..همس..}
إعلامي
إعلامي

انثى
عدد المساهمات : 207
العمر : 26
العمل : طالبة بكلية التربية النوعية قسم اعلام تربوى
الهوايات : الشطرنج والرسم
الدولة :
المـود :
نقاط : 278
سجل فى : 17/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 19:45




شكرا ميرو على مرورك الكريم
أتمنى يكون الموضوع نال اعجابك
تقبلى أرق تحياتى

{.... توقيع همس ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   الثلاثاء 23 نوفمبر 2010 - 22:57




[size=24]سبحان من خلق فابدع ما اجمل تلك القصص الهادفه التى تحث على الفضيله حتى الزواحف تعرف للاخلاص طريقا اما الانسان ذى العقل الرشيد فقد لا يعرف هذا المعنى هذه الاعمال ابنتى الفاضله هى التى نصفق لها .

{.... توقيع journalist ....}


عدل سابقا من قبل mohamed_abdelrahman في الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 22:16 عدل 2 مرات
 
 avatar
 
{..همس..}
إعلامي
إعلامي

انثى
عدد المساهمات : 207
العمر : 26
العمل : طالبة بكلية التربية النوعية قسم اعلام تربوى
الهوايات : الشطرنج والرسم
الدولة :
المـود :
نقاط : 278
سجل فى : 17/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 17:31




شكرا لك أبى على مرورك الجميل
تقبل أعذب تحياتى

{.... توقيع همس ....}
 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

ذكر
عدد المساهمات : 2
العمر : 46
الدولة :
المـود :
نقاط : 2
سجل فى : 22/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 10:31




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

{.... توقيع تبارك ....}
 
 avatar
 
{..همس..}
إعلامي
إعلامي

انثى
عدد المساهمات : 207
العمر : 26
العمل : طالبة بكلية التربية النوعية قسم اعلام تربوى
الهوايات : الشطرنج والرسم
الدولة :
المـود :
نقاط : 278
سجل فى : 17/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 16:43




شكرا لك أخى تبارك
جزاك الله خيرا
وأهلا بك فقد زاد الموضوع نورا بمرورك الكريم
تقبل خالص تحياتى

{.... توقيع همس ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 55
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 21:55




سبحان الله .. وكيف لا .. والمثل يقول : " خذ الحكمة من الحية " وعن تجربة .. أن الحية لا تؤذى إلا من يؤذيها .. ولذلك ضُرب لها هذا المثل ..

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: ولله فى خلقه شئون   السبت 15 يناير 2011 - 23:05




ان لله جنود فى الارض وان امره بين الكاف والنون فمن يصدق ان فى عهد الخليفه عمر بن عبد العزيز كان الذئب يحرس الغنم فهذه قدرة الله

{.... توقيع journalist ....}
 

ولله فى خلقه شئون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الإعلام التربوي :: إستراحة النادي :: غرائب وطرائف-
http://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/22222212.png
جميع الحقوق محفوظه لنادي الاعلام التربوي e3lam1.com © 2008-2012 تصميم وتطوير :ابنـ الاسلامـالرئيسيه |التسجيل |مراسلة الادارة  | إحصائيات | احلى منتدى