نادى الاعلام التربوى

منهج مادة الصحافة في التعليم الفني - صفحة 2
س .و .جالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالمجموعات
 
 
 
نادى الاعلام التربوى
    اسم الموضوع: طلب دراسات سابقة حول الاعلام التربوي واهميته دراسة علمية الإثنين 24 أبريل 2017 - 22:20  من طرف  al_talhi    اسم الموضوع: خطة توزيع مقرر الصحافة المدرسية للتعليم الأساسي (ب و ع) للفصل الدراسي الأول لعام 2014 / 2015 الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 10:00  من طرف  kalefam    اسم الموضوع: صحيفة مدرسية السبت 12 مارس 2016 - 8:36  من طرف  ابو عرابى    اسم الموضوع: حكاية ومفاجأه الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:29  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الانترنت بين الايجابيات والسلبيات .. أول مناظرة مدرسية مرئية على شبكة الانترنت!! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: معلومات غريبة لا يعلمها الكثير من الناس !! السبت 3 أكتوبر 2015 - 2:06  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: الرجل والاسد الضخم *************** السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:47  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: حديث صحفي السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:27  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من هو اول رسام كاريكاتير فى الصحف السبت 3 أكتوبر 2015 - 1:14  من طرف  اسلام سالم    اسم الموضوع: من برامجى الإذاعية .. مقدمة وخاتمة . السبت 3 أكتوبر 2015 - 0:12  من طرف  اسلام سالم

شاطر | 
 

 منهج مادة الصحافة في التعليم الفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
 
 avatar
 
إعلامي صغير
إعلامي صغير

انثى
عدد المساهمات : 87
العمر : 44
العمل : اخصائي اعلام تربوي
الهوايات : الصحافة والقراءة
نقاط : 45
سجل فى : 27/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   السبت 15 نوفمبر 2008 - 12:12




تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أعتقد أن الكل أصبح يعرف أن هناك مادة جديدة مقررة على الصف الأول الثانوي في مدارس التعليم الفني بعنوان أنشطة فنية وصحفية وهي بالمختصر تتحدث عن شقين صحافة ومسرح

فماهو الحل إذا كان هناك توجيهين واحد اسمه توجيه المسرح المدرسي
والآخر اسمه توجيه الصحافة المدرسية
في ادارتنا توصلوا لحل عبقري لم يسبقهم اليه احد
فجعلوا الاخصائي يدرس حصة كل اسبوعين صحافة بس
والحصة الخالية يتصرف بها مدير المدرسة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعبثا حاولنا أن نفهمهم أننا اخصائيين اعلام تربوي درسنا كلا التخصصين في الكلية ويمكننا تدريسهم ولكن التفكير الذكي جعلهم يخافون على ميراثهم ( توجيه الصحافة المدرسية )
إذ يمكن أن تستولي عليه جبهة الأعداء ( توجيه المسرح المدرسي )
ياليت أي من الزملاء يخبرنا كيف تم التعامل مع هذا الأمر في باقي الادارات التعليمية

{.... توقيع اريج الزهر ....}
كاتب الموضوعرسالة
 
 avatar
 
إعلامي صغير
إعلامي صغير

انثى
عدد المساهمات : 87
العمر : 34
العمل : اخصائية صحافة
الدولة :
المـود :
نقاط : 80
سجل فى : 22/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   السبت 24 أبريل 2010 - 13:05




لية انتوا مفيش عندكم انشطة

{.... توقيع ا الصحافة ....}
 
 avatar
 
إعلامي
إعلامي

انثى
عدد المساهمات : 176
العمر : 23
العمل : طالبة مدرسة
الهوايات : الصمت الكثير في أكثر الأوقات ....
الدولة :
المـود :
نقاط : 251
سجل فى : 05/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الأحد 2 مايو 2010 - 13:37




لا ولو اصلا الاردن يلي عندها انشطة بس سؤال مو أكتر ...!!.!.!. حبيبتي ا الصحافة

{.... توقيع مجرد فتاة ....}
 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

ذكر
عدد المساهمات : 7
العمر : 42
الدولة :
المـود :
نقاط : 7
سجل فى : 27/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   السبت 21 أغسطس 2010 - 12:47




انا اخصائى اعلام منذ 1997 ولما قابلته تواجهنى فى العمل الاعلامى داخل المدرسة اتمنى أن تعمم حصص الصحافة على التعليم الاساسى وخصة المرحلة الاعدادية كما هو الحال فى التعليم الفنى حتى نجد فرصة اعمق واشمل فى التعامل مع الطالب من خلال الحصص ارجو مخاطبة الوزارة بجدية فى تعميم هذه الحصص فى المرحلة الاعدادية

{.... توقيع مجدى البطل ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الجمعة 10 سبتمبر 2010 - 21:50




ان تدريس حصص للصحافة فى التعليم الفنى من وجهة نظرى مسالة غير مجدية و ذلك لعدم توافر اخصائيين صحافة فى معظم المدارس و كذلك مستوى و اهتمامات الطلبة فى التعليم الفنى غير مشجعة على ذلك بالمرة

{.... توقيع journalist ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 56
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   السبت 11 سبتمبر 2010 - 13:31




mohammedabdelrahman كتب:
ان تدريس حصص للصحافة فى التعليم الفنى من وجهة نظرى مسالة غير مجدية و ذلك لعدم توافر اخصائيين صحافة فى معظم المدارس و كذلك مستوى و اهتمامات الطلبة فى التعليم الفنى غير مشجعة على ذلك بالمرة
أنا معك وإن كان كما يقول المثل المصرى " أول الغيث قطرة "فالوزارة تعمل بكل ما فى وسعها لسد العجز من أخصائى الصحافة بالمدارس الثانوية .. أمّا مسئولية مستوى الطلبة فهى متوقفة على براعة أخصائى الصحافة نفسه فى ترويض الطلبة .. آسف للفظ ..والكل يعمل جاهداً لتحقيق الأمل المنشود فى تغيير هذه النظرة نحو أبنائنا طلاب وطالبالت الثانوى الفنى ..
تمام [center]

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
إعلامي صغير
إعلامي صغير

ذكر
عدد المساهمات : 78
العمر : 30
الهوايات : الكمبيوتر والانترنت
الدولة :
المـود :
نقاط : 86
سجل فى : 17/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 17:54




لكن هل تم او سيتم فعلا التعاقد مع اخصائيين صحافة ام لا ؟؟؟

{.... توقيع اسلام نوير ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 56
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 22:06




حتى تاريخه لا أعتقد ذلك فى التعاقد مع أخصائيين جدد ..

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
إعلامي صغير
إعلامي صغير

ذكر
عدد المساهمات : 78
العمر : 30
الهوايات : الكمبيوتر والانترنت
الدولة :
المـود :
نقاط : 86
سجل فى : 17/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الأحد 10 أكتوبر 2010 - 21:11




لم يتم التعاقد مع اخصائيين صحافة حتى الان ولم نسمع حتى بوجود مسابقة للتقدم للعمل كأخصائى صحافة

{.... توقيع اسلام نوير ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 56
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 11 أكتوبر 2010 - 8:27




حتى هذه اللحظة " لا "

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

ذكر
عدد المساهمات : 3
العمر : 48
الدولة :
المـود :
نقاط : 3
سجل فى : 25/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 3:54




منهج الصحافة فى التعليم الفنى : هو تعليم الطلاب كيفية كتابة الخبر وايضا المقال والتحقيق والحديث الصحفى وغيرها من الفنون ويتم اعطاء الطلاب فكرة عن تاريخ الصحافة وكيف يتم العمل داخل المؤسسات الصحفية وكيفية انتاجها وكيف يمكن للطالب فى المدارس الفنية ان يكون فى المستقبل احد العاملين فى مجال الطباعة او المونتاج الصحفى او الاعلان او التوزيع وغيرها من الوظائف التى تحتاجها المؤسسات الصحفية وكما يتم تعليم الطلاب كيفية تصميم صحيفة الحائط وهكذا.................

{.... توقيع محمود العجاجى ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 8:14




شكرا استاذ /محمود على هذا المرور واقول لك ان حصص الصحافه فى التعليم الفنى هى الان عباره عن ورش عمل لتعريف الطلاب بقواعد صياغة الفنون الصحفيه المختلفه وشروط صياغتها وكذلك الاخراج الصحفى وطريقة كتابة المانشيتات ووضعها واسلوب استخدامها فى جذب انتباه القارىء وكذلك استخدام الالوان والصور وكلها عناصر جذب هامه وقد اشرت حضرتك الى اهمية تعليم طالب التعليم الفنى لكل هذا وكيف انه من الممكن ان يعمل فى المستقبل فى احد المؤسسات الصحفيه لذلك فمن الاهمية بمكان اعلامه وتعريفه بكل هذه الامور. وتقبل مرورى

{.... توقيع journalist ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 763
العمر : 56
الدولة :
المـود :
نقاط : 930
سجل فى : 16/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 15:37




محمود العجاجى كتب:
منهج الصحافة فى التعليم الفنى : هو تعليم الطلاب كيفية كتابة الخبر وايضا المقال والتحقيق والحديث الصحفى وغيرها من الفنون ويتم اعطاء الطلاب فكرة عن تاريخ الصحافة وكيف يتم العمل داخل المؤسسات الصحفية وكيفية انتاجها وكيف يمكن للطالب فى المدارس الفنية ان يكون فى المستقبل احد العاملين فى مجال الطباعة او المونتاج الصحفى او الاعلان او التوزيع وغيرها من الوظائف التى تحتاجها المؤسسات الصحفية وكما يتم تعليم الطلاب كيفية تصميم صحيفة الحائط وهكذا.................

أخى الكريم محمود العجاجى .. أهلاً ومرحباً بك فى منتداك ونرجو منك التواصل باستمرار حتى تستفيد ونفيد غيرك لأن حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم يقول " من علَّم ما عُلم ورثه الله علم ما لم يعلم "

{.... توقيع صرير القلم ....}
 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 22:12




وكذلك نوعية الطلاب الذين سوف يتم تدريس مادة الصحافه لهم واقصد طلاب الثانويه العامه سيكون هناك بون شاسع بينهم وبين طلاب الثانويى الفنى وبالتالى سوف يمكن تخريج كوادر على درجه عاليه من الكفاءه فى مجال الاعلام بصفة عامه والتربوى بصفة خاصه.

{.... توقيع journalist ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

 
 avatar
 
إعلامي
إعلامي

ذكر
عدد المساهمات : 147
العمر : 44
الموقع : نوب طريف _ السنبلاوين _ دقهلية
العمل : أخصائى اعلام تربوى
الدولة :
المـود :
نقاط : 180
سجل فى : 20/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 9 مايو 2011 - 18:43




الثورة المصرية العظيمة من احد اسبابها بلا شك الاعلام التربوى ودورة فى المدرسة ولو علم النظام السابق ان نهايتة على يد شباب عرف حقوقة من خلال الاخصائيين التربويين وعرف من خلالهم النت لما تم تعيننا من الاساس وما تم دخول النت لمصر وبالتأكيد معظم الدول العربية لن تدخل عندها اخصائيين اعلام تربوى حتى لا تعرف الشباب حقوقهم وانا مع حصة النشاط ولكن لطلاب المرحلة الاعدادية وهم فى سن مناسب لمعرفة وسائل الاعلام وطرق عمل الصحافة وتعريفهم بحقوقهم فالصحافة هى السلطة الرابعة التى تراقب وتفضح الفساد فى كل السلطات الآخرى ولو فسدت الصحافة لضاعت البلد كما كان سيحدث لولا ثورة 25 يناير العظيمة التى انقذت مصر واظهرت حجم الفساد الرهيب فى هذا البلد الحبيب ويكفى مصر فخرا انها الدوله الوحيدة الموجود بها اخصائيين اعلام تربوى بالمدارس وهى بهذا سبقت كل الدول العربية فمصر دائما سباقة وستظل رائدة حتى لو كان هناك فساد

{.... توقيع هانى عبدالهادى ابوالعطا ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت

 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 9 مايو 2011 - 23:43




مصر دائما وعلى مدار التاريخ هى صاحبة الرياده ليس فى العالم العربى فقط بل فى الدنيا بأسرها منذ الفراعنه وحتى وقتنا الحالى عاشت مصر عزيزه شامخة وعاش شبابها

{.... توقيع journalist ....}
 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

انثى
عدد المساهمات : 5
العمر : 39
الدولة :
المـود :
نقاط : 5
سجل فى : 09/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 16:54




من وجهة نظر كثيرون من أخصائى الإعلام التربوى بالمدارس الفنية أن من أسوء الاشياء هذه الحصص لأنها فرضت على مرحلة تعتبر منتهية اى لا تمتد الى اى دراسة خاصة بالإعلام هذا بخلاف الثانوى العام الممتد لدراسة إما إعلام او آداب إعلام أو غيره من الدراسة الخاصة بالإعلام و كذلك فإن من مميزات النشاط إن على الطالب إختيار النشاط اللذى يرغب به و ليست عملية إجبار حصة اسبوعية

{.... توقيع عبير الطويل ....}
 
 avatar
 
إعلامي
إعلامي

ذكر
عدد المساهمات : 147
العمر : 44
الموقع : نوب طريف _ السنبلاوين _ دقهلية
العمل : أخصائى اعلام تربوى
الدولة :
المـود :
نقاط : 180
سجل فى : 20/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 18:41




يا جماعة احنا بندن فى مالطة

{.... توقيع هانى عبدالهادى ابوالعطا ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت

 
 avatar
 
{..admin..}
مدير النادي
مدير النادي

ذكر
عدد المساهمات : 1348
العمر : 38
الموقع : الدوحة - قطر
العمل : أخصائي إعلام ت
الهوايات : الصحافة - الكمبيوتر والانترنت
الدولة :
المـود :
نقاط : 1859
سجل فى : 28/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 18:52




عبير الطويل كتب:
من وجهة نظر كثيرون من أخصائى الإعلام التربوى بالمدارس الفنية أن من أسوء الاشياء هذه الحصص لأنها فرضت على مرحلة تعتبر منتهية اى لا تمتد الى اى دراسة خاصة بالإعلام هذا بخلاف الثانوى العام الممتد لدراسة إما إعلام او آداب إعلام أو غيره من الدراسة الخاصة بالإعلام و كذلك فإن من مميزات النشاط إن على الطالب إختيار النشاط اللذى يرغب به و ليست عملية إجبار حصة اسبوعية


أتفق معكِ في الرأي زميلتي العزيزة

{.... توقيع admin ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين






 
 avatar
 
{..admin..}
مدير النادي
مدير النادي

ذكر
عدد المساهمات : 1348
العمر : 38
الموقع : الدوحة - قطر
العمل : أخصائي إعلام ت
الهوايات : الصحافة - الكمبيوتر والانترنت
الدولة :
المـود :
نقاط : 1859
سجل فى : 28/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 18:55




هانى عبدالهادى ابوالعطا كتب:
يا جماعة احنا بندن فى مالطة



لم أعهدك يائساً من قبل زميلي العزيز هاني

تذكر أخي أنه (( لايضيع حق وراءه مطالب ))

{.... توقيع admin ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين






 
 avatar
 
إعلامي
إعلامي

ذكر
عدد المساهمات : 147
العمر : 44
الموقع : نوب طريف _ السنبلاوين _ دقهلية
العمل : أخصائى اعلام تربوى
الدولة :
المـود :
نقاط : 180
سجل فى : 20/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 22:38




لما اشوف حق المعلم بيضيع والناس شمتانه فيه واحنا بنتكلم ومش لاقيين حد يرد علينا او يعبرنا والحكومه اسقطت المعلم من حساباتها حتى الادارى بياخد مرتب اكبر منى واحنا نزليين امتحانات كادر وتشطيب علينا ولجان متابعة وتحضير وبذل كل الجهد لافهام الطلاب حقوقهم وفى النهاية حتى لم نتساوى مع العاملين فى الدولة فى الحافز حتى الحصة المفروضة علينا حاولنا بكل جهدنا ان نفيد بها الطلاب وان نبدى اراءنا فيها حتى تصل الى اعلى المستويات وفى النهاية لم نجد حتى من يستمع الينا بالله عليك لقد قامت الثورة لاعطاء الناس حقوقهم ولقد انتظرنا كثيرا فما كان الرد الا ان المعلم مهمش وليس له حق فى الزيادة قال ايه علشان هو واخد حقة من زمان هو ده الرد ولا عزاء للمجهود والعمل الذى يبذله المعلم وكل عام وانتم بخير ومنور سياده المدير العام معلش علشان انا كنت منتظر حاجات كتيرة من الثورة (حقوق وعدالة اجتماعية والاهم الضمير يعود الى الناس ) فوجدت الدنيا تسوء وتسوء والضمير يزداد انعداما

{.... توقيع هانى عبدالهادى ابوالعطا ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت

 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

انثى
عدد المساهمات : 5
العمر : 27
الدولة :
المـود :
نقاط : 5
سجل فى : 06/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:16




الثورة الليبية من احد اسبابها الاعلام والصحافة فاحنى ماكناش ندرسو فية لكن السنة الجاية ااااكيد حندرسوه

{.... توقيع عاشقة الصحافة ....}
 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

انثى
عدد المساهمات : 5
العمر : 27
الدولة :
المـود :
نقاط : 5
سجل فى : 06/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:19




وحنقوللك رايى يااريج

{.... توقيع عاشقة الصحافة ....}
 
 avatar
 
إعلامي مبتدئ
إعلامي مبتدئ

انثى
عدد المساهمات : 5
العمر : 39
الدولة :
المـود :
نقاط : 5
سجل فى : 09/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 19:16




الواحد تعب من كتر الكلام و كإن لا حد سامع و لا حد شايف طيب نعمل ايه

{.... توقيع عبير الطويل ....}
 
 avatar
 
إعلامي
إعلامي

ذكر
عدد المساهمات : 147
العمر : 44
الموقع : نوب طريف _ السنبلاوين _ دقهلية
العمل : أخصائى اعلام تربوى
الدولة :
المـود :
نقاط : 180
سجل فى : 20/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الخميس 15 سبتمبر 2011 - 14:36




وكأننا بندن فى مالطة تانى

{.... توقيع هانى عبدالهادى ابوالعطا ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
لا حيلة فى الرزق ولا شفاعة فى الموت

 
 avatar
 
إعلامي قدير
إعلامي قدير

ذكر
عدد المساهمات : 1093
العمر : 54
العمل : insepector
الهوايات : reading& sports
الدولة :
المـود :
نقاط : 1614
سجل فى : 03/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مُساهمةموضوع: رد: منهج مادة الصحافة في التعليم الفني   الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 19:33




اتمنى الا يكون لدينا تلك النظره التشاؤميه وان يكون لدينا يقين بان الغد ان شاء الله سيكون افضل بشرط عدم الياس او الاستعجال وهى آفتنا الدائمه

{.... توقيع journalist ....}

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

 

منهج مادة الصحافة في التعليم الفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الإعلام التربوي :: صالة النادي :: أفكار جديدة ومفتكسة-
http://i44.servimg.com/u/f44/13/64/63/15/22222212.png
جميع الحقوق محفوظه لنادي الاعلام التربوي e3lam1.com © 2008-2012 تصميم وتطوير :ابنـ الاسلامـالرئيسيه |التسجيل |مراسلة الادارة  | إحصائيات | احلى منتدى